اجتماع لوزراء خارجية السعودية ومصر وتركيا وبولس يستعرض الأوضاع في السودان وليبيا

Wait 5 sec.

القاهرة :مداميك استضافت القاهرة اليوم الأحد، اجتماعاً ضمّ وزراء خارجية كل من مصر وباكستان والسعودية وتركيا. ، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الدول الثلاث بشأن القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.وقال  المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير تميم خلاف، ان  الأطراف الإقليمية الأربعة ناقشوا علي هامش الاجتماع  الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وافاد، بأن اللقاء شهد تبادلاً للرؤى حول عدد من الملفات الإقليمية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والأوضاع في السودان وليبيا، ومستجدات الملف الإيراني، فضلاً عن التطورات في القرن الأفريقي، حيث أكد الوزراء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المشترك بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي وتعزيز الجهود الرامية إلى تسوية الأزمات.The post اجتماع لوزراء خارجية السعودية ومصر وتركيا وبولس يستعرض الأوضاع في السودان وليبيا appeared first on صحيفة مداميك.