تلقى مسؤول مخيم الجراد والنازحين بالمخيم مذكرة من الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بالمحافظة. بالأخلاء. بسبب اتتهاءفترة عقد التأجير للارض المقام عليها.