أفادت شبكة CNN بأن القائم بأعمال مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية بيل بولتي شرع في تنفيذ خطة واسعة لتقليص عدد موظفي الجهاز، في إطار جهود إعادة هيكلة المؤسسة الاستخباراتية.