أمريكا تستأنف عمل سفارتها في دولة خليجية بعد إغلاق بسبب حرب إيران

Wait 5 sec.

(CNN)-- أعلنت الولايات المتحدة، الأربعاء، استئناف العمل في سفارتها بالكويت بعد أكثر من 3 أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في إيران.وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، "استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها اعتبارًا من منتصف ليل 24 يونيو/حزيران 2026، بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية".وأضاف المتحدث: "ستستأنف السفارة على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن تُستأنف الخدمات الأخرى تدريجيًا".ويزور وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، الكويت ضمن جولة تشمل ثلاث دول...