أجرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالا هاتفيا، اليوم الأربعاء، برئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف بحث خلاله مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.