على كرسي متحرك وبـ3 كسور في الرقبة، عادت الناشطة والممرضة مليكة بويا من مهمة إغاثة غزة، حاملة أدلة دامغة على تعرض ناشطي أسطول الصمود لتعذيب وحشي.