وزيرة الخارجية البريطانية تحذر من تكرار جرائم الفاشر في الأبيض

Wait 5 sec.

الخرطوم: مداميكقالت وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر، إن مدينة الأبيض عاصمة ولاية شمال كردفان على وشك أن تشهد وقوع فظائع تعمق الجروح التي أصابت السودان في مدينة الفاشر بشمال دارفور.وأوضحت الوزيرة البريطانية في تصريح صحفي يوم الثلاثاء، أنه في السنة الماضية شهد العلم بكل هول أفعال قوات الدعم السريع حين اغتصبت وسرقت وقتلت في طريقها عبر الفاشر -ولم تخلف ورائها سوى الدمار والموت- هذا لا يمكن ان يتكرر”.وأضافت انها التقت ناجين في الفاشر تطاردهم الصدمات النفسية التي مروا بها، وتابعت: “لا يمكننا أن نسمح بحدوث ذلك مرة أخرى”The post وزيرة الخارجية البريطانية تحذر من تكرار جرائم الفاشر في الأبيض appeared first on صحيفة مداميك.