(CNN)-- شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفقًا لما أعلن عنه الموقع الرسمي لمكتب أبوظبي الإعلامي، الثلاثاء. ويبدأ بذلك فصل جديد من برنامج الإمارات للسكك الحديدية (قطار الاتحاد) بعد أقل من خمس سنوات من إعلان البلاد عن هذا المشروع في عام 2021. وقال ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إنّ المشروع سيعمل على تعزيز الترابط بين إمارات البلاد، ودعم النمو الاقتصادي المستدام عبر تسهيل حركة الأفراد...