كرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال مؤتمر صحفي، وصف الاتفاق بأنه “إنجاز استراتيجي”، معتبرا أن الحكومة اللبنانية أظهرت شجاعة، وأن ما جرى يشكل ضربة لإيران وحزب الله، مؤكدا أن لبنان والولايات المتحدة يقران بضرورة بقاء إسرائيل في المنطقة الأمنية. كما أعلن إرسال وفد إلى واشنطن لعرض الموقف الإسرائيلي من الملف النووي الإيراني، مضيفا أن …