حذّر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، من تفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع، في ظل استمرار القيود التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي على إدخال الاحتياجات الأساسية، وتعطل البنية التحتية والخدمات الحيوي