اجتماع في عدن يبحث تطوير القطاع السمكي

Wait 5 sec.

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم قيادات القطاع السمكي بوزارة الزراعة والري والثروة السمكية، عدداً من القضايا المتعلقة بتطوير القطاع