الخرطوم: باج نيوزلدى تفقدّه سلاح المدرعات. أكّد عضو مجلس السيادة رئيس هيئة الأركان، ياسر عبدالرحمن العطا أن القوات المسلحة السودانية تمضي نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان.وقال العطا في خطابه للجنود، إنّ لديهم من الخطط والتجهيزات ما يكفل لهم وبإيمان عميق بأنهم منتصرين بإذن الله، مقسمًا على تطهير كامل أرض كردفان ودارفور ..وحيَّا العطا لدى تفقده سلاح المدرعات ومخاطبة منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود مشيداً بالأدوار المتعاظمة التي لعبها السلاح ومنسوبيه في حرب الكرامة تلك الأدوار التي قال إنها ستظل رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء لهذا الوطن مترحماً على الشهداء الذين تسامت أرواحهم إلى عنان السماء ..وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أنّ ما تتعرض له البلاد مؤامرة تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر خفية من خلف الكواليس لزعزعة أمن واستقرار شعب السودان ونحن نقاتل مخلب الشر ودويلته.وأوضح أنّ القوات المسلحة السودانية تقف في وجه هذه المؤامرة يساندها شعبها وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية ..