تصاعد النهب يثير مخاوف سكان زالنجي بدارفور

Wait 5 sec.

زالنجي – دارفور24 قال سكان محليون بمدينة زالنجي بولاية وسط دارفور، السبت، إن أعمال النهب المسلح والانفلات الأمني شهدت تصاعدًا ملحوظًا خلال شهر يونيو الجاري، حيث ينفذ مسلحون مجهولون عمليات نهب تستهدف هواتف المواطنين وأموالهم في عدد من أحياء المدينة. وقال ثلاثة مواطنين، في حديثهم لـ”دارفور24″، إن أحياء المحافظين وكنجوميةThe post تصاعد النهب يثير مخاوف سكان زالنجي بدارفور appeared first on موقع دارفور٢٤ الاخباري.